تابعنا

الخميس، 26 أبريل 2012

مراحل تعلم الربح من الإنترنت

أقول دائما أن الربح من الإنترنت ليس من الأشياء السهلة، و لا يجب أن نتخيل أبدا أن الإنترنت بحر من الأموال التى سوف يهطل علينا من خيراته بدون تعب و مجهود و تعلم…
بل يجب أن تنبذل قصارى جهودنا لنربح من الإنترنت…
إن تعلم الإنترنت لا يأتى فجاءةاً إنما يأتى بعد مراحل يجب أن يمر بها كل من يريد الربح من الإنترنت

المرحلة الأولى: التعرف على وجود ربح من الإنترنت

و هى عند تصفحك للمنتديات و الاخبار و غرف الدردشة على الانترنت تسمع من أخرين أو من صفحات تتحدث عن الربح من الإنترنت.

المرحلة الثانية: الذهول و الحلم مع عدم الثقة

بعد سماعك عن الربح من الانترنت سوف يأتى لك ذهول كبير بسبب الأشخاص التى تربح من الانترنت و أنت لا تعيش على الانترنت من أجل الدردشة أو ما شابه. و عندها سوف تحلم بأن تكون أحد أفراد الرابحين من الانترنت…. و برغم هذا الحلم الكبير سوف يستمر فى قلبك عدم الثقة من الموضوع برمته …. و هذا إحساس طبيعى جدا لإكتشافك لشئ لم تكن تتوقعه أبدا.

المرحلة الثالثة: البحث عن الحقيقة

سوف تبدأ الأن عن البحث على الإنترنت عن مواضيع مشابها لم قرأت….. مواضيع عن الربح من الانترنت … و عندها سوف تجد أن كل العالم يعلم حقيقة الربح من الانترنت و أنت الوحيد الذى لا تعرفه.

المرحلة الرابعة: سيطرة فكرة الربح من الإنترنت

سوف تسيطر عليك فكرة الربح من الإنترنت و سوف تبدأ على الفور فى التعلم من المنتديات و المواقع كيفية الربح من الانترنت و جلب الملايين من الدولارات و أنت تعمل على جهازك.

المرحل الخامسة: التخبط بلا وعى

من كثرة المعلومات التى سوف تجدها على المواقع و المنتديات و غيرها التى تتحدث عن الانترنت سوف تجد نفسك فى بحر من التخبط لا تعرف أوله من أخره و مع بعض المحاولات المستمرة و الجاهدة منك فى الربح من الانترنت سوف تجد……..

المرحلة السادسة: الفشل

نفسك واقعا فى الفشل بسبب إستعجالك و عدم درايتك بالموضوع بشكل علمى صحيح و كثرة المعلومات التى لا تجعلك تقرر من أى مكان و زمان تبدأ.

المرحلة السابعة: وصول المساعد

بعد تركيزك على بعض المواضيع فى الربح من الانترنت و وضع منهجية هادئة فى بحثك عن الربح من الانترنت على محركات البحث …. سوف تصل إلى شخص من مَن سبقوكك فى الربح من الانترنت. و فى تلك اللحظة سوف تتغير حياتك لان بفضل الله تعالى ثم بفضل هذا الشخص سوف تضع قدمك على أول خطوات تعلم الربح من الانترنت…

المرحلة الثامنة: تجدد المجهود

سوف يتجدد مجهودك و يزيد فى تلك الفترة و سوف تكثف بحوثاتك الصحيحة على الانترنت و تُكثر من امتلاك الكتب و الفيديوهات المجانية التى تتحدث عن الربح من الانترنت لكى يكون عندك مخزون كبير من المعلومات

المرحلة التاسعة: لحظة التغير الحقيقى

بعد بدء مراحل التعلم بشكل صحيح سوف تجد أهم ثانى شخص فى حياتك و هو من سوف يضع قدميك على أول أبواب الربح من الانترنت، و من خلال هذا الشخص سوف تتعلم منه إستراتيجيات و خطط يستخدمها المحترفون فى الربح من الانترنت. و سوف تجد نفسك قادرا على التخطيط العلمى و الربح من الانترنت بكل بساطة و سهولة و يُسر.


هذا كان بحث علمى صحيح عن تجربة مُجربة أكثر من مرة على أكثر من شخص لنتأكد أن تلك الخطوات السابقة هى أهم مراحل يمر بها أى شخص يصل إلى تعلم الربح من الانترنت ثم الربح الفعلى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق